الأستاذ محمد حسن

الأستاذ محمد حسن

شهداء مصر ,قطاع الشباب و الرياضة ,قطاع العمل المجتمعي ,مشاهير وسائل التواصل ,

أهدى الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفالية حياة كريمة التي أقيمت على ستاد القاهرة مساء الخميس، تكريمًا خاصًا بدرع مبادرة حياة كريمة في المؤتمر العام لحياة كريمة، لروح محمد حسن عضو المكتب الفني لمكتب نائب المحافظ، وخريج البرنامج الرئاسي.

محمد لقي مصرعه بعد إصابته بفيروس كورونا أثناء عمله في تلك المحنة في مبادرة رد الجميل التابعة لمؤسسة حياة كريمة، وذلك في 18 مايو العام الماضي، وتسلم التكريم شقيق الراحل محمد حسن محمد.
محمد حسن يعد من أوائل خريجي الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة وعضو البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، وابن مدينة شبرا الخيمة، وشارك في منتدى الشباب النسخة المحلية وفريق تنظيم منتدى شباب العالم وعمل عضوا بمكتب نائب محافظ القليوبية الدكتورة إيمان ريان.

تقدم وقتها عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية باسمه وباسم القيادات التنفيذية والعاملين بديوان عام المحافظة، بخالص العزاء والمواساة لأسرة محمد حسن عضو المكتب الفني لمكتب نائب المحافظ، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
كما نعت الأكاديمية الوطنية للتدريب، بمزيد من الحزن والأسى الفقيد، والذي يعد من أوائل خريجي الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، داعيةً الله أن يرزق أهله وذويه الصبر والسلوان.
وكتب “حسن”، منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: “الأمنية الأولى والأخيرة، ربي لا تأخذني عصيا، وخذني توابا نقيا، أينما مت، وكيفما مت، آمين”.